حيث أن العملية تتضمن إزالة طبقة من طبقات دهون البشرة يمكنك فهذا لا يخلو من بعض المشاكل المقدور عليها مثل اكثر العمليات ، ومن هذه المشاكل : 

  • الشعور بالقليل من الألم بعد زوال تأثير التخدير، وهذا الألم يمكن تخطيه بالمسكنات. 
  • بعض الاحمرار أو الانتفاخ الذي قد يأتي بعد العملية مباشرة، لكنه يزول في فترة قد لا تتجاوز 48 ساعة. 


نتائج عملية جي بلازما 

نتائج هذه العملية تكون فورية وملحوظة، لكن قد تتأخر النتيجة النهائية بضع أيام فقط حتى تهدأ المنطقة من الاحمرار والتورم الذي قد يصيبها بعد العملية مباشرة، بعدها ستتمكن من رؤية النتيجة المثالية المنتظرة. 

سيتواصل معك الطبيب خلال الأيام التي تلي الحالة وسيطلب منك إبلاغه مباشرة إذا استمر التورم أو الشعور بالألم أكثر من اللازم أو حتى بعد تناول الأدوية الذي وصفها لك لتخفيف الألم. 

إذا كانت المنطقة التي تم علاجها هي الوجه فربما ينصحك الطبيب بارتداء ملابس واقية صنعت خصيصاً لوقاية الوجه من أية تفاعلات غير محبذة مع العوامل المحيطة، وتصل مدة ارتدائها إلى 72 ساعة.

وبالرغم من التحسن الملحوظ الذي قد تراه مباشرة، إلا أن الجسم يستمر بالتحسن بعد العملية وإفراز الكولاجين وغيره من البروتينات التي تحسن مظهر البشرة بشكل عام وتعيد لها حيويتها المفقودة.

في العادة لن تحتاج لأكثر من جلسة علاجية واحدة بتقنية جي بلازما لشد الترهلات، وكما ذكرنا فمعظم الأشخاص الذين خاضوا هذه التجربة يعودون لأعمالهم ونشاطاتهم اليومية بشكل طبيعي في اليوم التالي للعملية، لكن البعض يفضل الانتظار وإتاحة فرصة للتعافي من التورم أو الاحمرار، حيث أن هذه الأعراض تختلف من مريض لآخر وتختلف درجات تحملهم لها. 

Comments

[fbcomments]