تقنية هيدرافيشل

دائماً ما ترغب النساء في تدليل نفسها وهذا الأمر يبدأ من العناية وترطيب البشرة وإعادة الحيوية والإشراق لهما وهو من أهم علامات الجمال والنضارة للوجه، ينصح خبراء الجمال و أطباء عمليات التجميل في تركيا بتقنية الهيدرافيشل حيث تزيدها إشراقاً ولمعاناً وتحسن لونها وملمسها وقدرتها على تنظّيف البشرة بعمق وإزالة أي ترسبات وأوساخ وتزيد بشرتك حيوية وإشراق.

تقنية الهيدرافيشل: هي طفرة في عالم الطب التجميلي الغير جراحي وتعتبر من أحدث التقنيات في مجال التجميل ، حيث يتميز بقدرته على تجديد الخلايا وترطيب أعمق طبقات الجلد مما يظهر النضارة والنعومة بشكل ملاحظ على جلد البشرة، ما يميز جهاز الهيدرافيشل هو ترطيب الوجه بعد إزالة الجلد الميت والشوائب بالإضافة إلى تنظيف البشرة وترطيبها.

* أهم دواعي انتشار أحدث التقنيات التجميلية لترطيب البشرة (الهيدرافيشل):

حيث تتسائل كثير من النساء عن أسباب شحوب البشرة بالأضافة إلى إرهاقها دوماً ولكن قد يرجع ذلك لعدة أسباب من أهمها:

 ينبغي مراجعة عاداتك اليومية : هل تقومين بإزالة المكياج قبل النوم أم لا؟ هل تحصلين على قدر كافي من النوم أم لا؟ قد تكون هذة العوامل هي السبب الرئيسي في فقدان نضارتك الطبيعية.

إجراء تحاليل لمعرفة نقص الحديد و الإصابة بالأنيميا التي في الغالب تعرض بشرتك للإصفرار.

النوم دون تنظيف وترطيب البشرة :
النوم بدون ترطيب البشرة هو أمر مضر جداً بالبشرة على المدى الطويل، فتعمل البشرة على تجديد خلاياها بشكل تلقائي وإصلاح التلف أثناء النوم وإفراز الكولاجين الطبيعي للبشرة، يساعد الترطيب على حماية البشرة من الجفاف ومنع ظهور آثار الشيخوخة المبكرة من التجاعيد والخطوط التعبيرية التي تنشئ في سن مبكر.

– عدم الأهتمام بإغلاق المسام بعد تنظيف البشرة!
من أهم الخطوات بعد تنظيف البشرة هي إغلاق المسام المفتوحة وذلك لأن تنظيف البشرة يترك المسام مفتوحة وبذلك تكون معرضة للتلوث، لذلك وقبل أن تضعي الكريم المرطب يجب أن تقومي بمسح وجهك وعنقك بالتونر لغلق المسام، قد يكون ماء ورد، ثم بقطنة من هذا السائل وامسحي بها الوجه والعنق جيداً.
أبرز الفوائد التي يقدّمها التونر هو التخلص من الإفرازات الدهنية التي تسبب الكثير من المشاكل الجلدية لك، على غرار ظهور البثور وحب الشباب، لذا يعتبر مفيداً لمحاربة الزيوت والتخلص من شوائب البشرة.

– مزيد من الترطيب خصوصاً اذا كانت بشرتك جافة، فهو مفيد لتوفير الرطوبة المناسبة لها، ما يحميها من الشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد في فترة قصيرة، لذا احرصي على استعماله بشكل يومي للتخلص من مشاكل البشرة الجافة، والتمتّع بإطلالة رائعة وسحرية، تعتبر تقنية الهيدرافيشل من أفضل الطرق التجميلية لترطيب البشرة.

* مميزات جهاز الهيدرافيشل لترطيب الوجه Hydra facial؟

– تنظيف المسام من الرؤوس السوداء.

– مساعدة جلد البشرة على التخلص من الأكسدة.

– إزالة الجلد الميت والشوائب بالإضافة إلى تنظيف البشرة وترطيبها في آن واحد.

– ينظف الخلايا بعمق ويعمل على تحفيز بناء خلايا جديدة عقب التخلص من الجلد الميت.

– يعتبر من الطرق الغير جراحية، ليس له أي أضرار، ويوفر خصائص التنظيف والترطيب وإزالة البقع والأوساخ.

– تزويد البشرة بحمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid) وهي مادة أساسية لكل أنواع البشرة كي تساعد في التقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة وتتميز هذه المادة بزيادة مرونة الجلد وترطيب ونعومة البشرة.

– تقنية الهيدرافيشل الحائزة على جوائز لفعاليتها في ترطيب البشرة في إضفاء الجمال على بشرة الوجه وهي العلاج المثالي للحصول على بشرة رطبة لأنه يساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي بالبشرة.

– يعتبر الترطيب هو الأساس لبشرة صحية ونقية، لأن جفاف البشرة هو الذي يزيد من علامات التقدم في السن، لذا يعتبر جهاز الهيدرافيشل علاج فعال لجفاف الجلد والحصول على ترطيب البشرة المطلوب لتوازنها ونضارتها.

* ملائمة الهيدرافيشل للجميع أنواع البشرة:

صمم هذا الجهاز ليلائم جميع أنواع البشرة، ويعتبر مناسب جداً لحل جفاف البشرة وللتخلص من حب الشباب للأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة، حتى أن أكثر أنواع البشرة حساسية يمكنها أن تتحمل العلاج بهذا الجهاز، يمكن للطبيب أن يقوم بمزج مواد مختلفة بما يتلائم مع نوع و وضع بشرتك، يقوم الطبيب المختص بإجراء اختبار الحساسية.

* المدة التي تستغرقها جلسة الهيدرافيشل:

جلسة ترطيب البشرة بالهيدرافيشل تعتبر من أفضل العلاجات الفعالة والسريعة حيث يستغرق أقل من 15 دقيقة و لا تسبب الجلسات أي حساسية أو مضاعفات.

* خطوات استخدام تقنية الهيدرافيشل؟

أولاً: يتم تقشير البشرة عن طريق سيرم الهيدرافيشل، ينظف البشرة بشكل جيد ويحتوي على عناصر تساعد على اختراق جلد البشرة وتنظيفها بداية بالطبقة الخارجية من البشرة لإزالة الأتربة والأوساخ.

ثانياً: يتم استخدام سيرم حمض الهيالورونيك الذي يتميز بتحفيز البشرة و شد الترهلات والتجاعيد المبكرة ويقوم بتدليك البشرة بعد تعريضها للبخار لفتح المسام وعلاج البشرة المتعبة في وقت قصير دون أن يحدث أحمرار أو حساسية .

ثالثاً : معالجة التصبغات الجلدية والمناطق الداكنة وتوحيد لون البشرة.

رابعاً: يعيد النضارة للبشرة عن طريق الترطيب العميق لخلايا البشرة ويتميز بملائمته جميع أنواع البشرة حتى أكثر أنواع البشرة حساسية.

* ما هي النتائج المتوقعة؟ كم جلسة أحتاج للحصول على النتيجة؟ و إلى متى تبقى نتائجه؟

غالباً تظهر نتائج الجلسات الحصول على بشرة نقية ومتوازنة مباشرة بعد الجلسة الأولى، قد تبقى نتائج النضارة والترطيب لمدة أسبوع وأحياناً أكثر من ذلك بعد الجلسة، ينصح بعمل 6 جلسات على مدى 6 أسابيع كل جلسة في أسبوع وذلك لتحسين مظهر الخطوط الدقيقة و التجاعيد و التصبغات وظهور حب الشباب الذي يسببه زيادة إفراز البشرة للدهون.

* نتائج استخدام تقنية الهيدرافيشل؟

– يعالج التصبغات الجلدية.
– التخلص من حب الشباب.
– يساعد في توحيد لون البشرة.
– فعال جداً في علاج التجاعيد البسيطة المبكرة على البشرة الدهنية.
– يقبض من المسام الواسعة للبشرة الدهنية، ويساعد في التخفيف من الأثار الدهنية وحب الشباب.

* فوائد التنظيف العميق للبشرة؟

تنظيف البشرة اليومي بالطرق التقليدية كالغسيل العادي بالماء والصابون لا يفيد البشرة ولا يعطي النتائج التي تريدها كل امرأة تهتم بجمالها وجاذبيتها، عملية تنظيف البشرة طبياً (فيشل) هي ضرورة للوصول إلى أعمق طبقات الجلد والتي يصعب أختراقها بالتنظيف التقليدي.

* أثناء التنظيف الطبي (تقنية الهيدرافيشل) يتم:
– تعريض بشرة الوجه للبخار لتعقيم والتخلص من الأتربة والبكتريا.
– إستخدام مواد تناسب طبيعة كل بشرة ومدى حساسية نوع جلد.
– يقوم الطبيب بالتدليك الذي يجدد الخلايا ويحفز البشرة على إنتاج الكولاجين والقضاء على الرؤوس السوداء.

* هل ينصح بروتين محدد بعد جلسات تنظيف وترطيب البشرة بتقنية هيدرافيشل؟

نعم يحرص الطبيب بعد إجراء تقنية الهيدرافيشل على إتباع روتين خاص للبشرة حتى تظهر في صورة جيدة.

* إرشادات العناية بالبشرة بعد الخضوع لتقنية الهيدرافيشل:

– الألتزام بالروتين اليومي الذي يضعه الطبيب.
– ينبغي الأنتظار على الأقل 24 ساعة قبل وضع المكياج بعد الخضوع لتقنية الهيدرافيشل.
– تجنبي التعرض لأشعة الشمس بعد العملية مباشرة، واستخدمي كريم حماية مناسب من الشمس.
– الأهتمام بوضع كريم النهار وكريم الليل بعد تنظيف البشرة لمزيد من النضارة والترطيب وبالتالي عمر أطول لشباب البشرة.
– استعمال منتجات عالية الجودة قبل و بعد الجلسة يعزز و يطيل من النتائج ويقلل من احتمالات ظهور مشاكل بالبشرة.
– الأهتمام بأستخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية والتي تحتوي على فيتامينات وعناصر مكملة.

* أين يمكن إجراء جلسات الهيدرافيشل لترطيب الوجه؟ وما هي الدول الأفضل في التقنيات الحديثة؟

اسطنبول – تركيا هي واحدة من أفضل المدن التي تتركز بها كبرى المستشفيات و مراكز الطب التجميلي لما يتوافر بها من أحدث تقنيات التكنولوجيا الطبية حيث أصبحت عمليات التجميل في تركيا مصنفة الأفضل في العالم من الأهتمام بجراحات وتقنيات الطب التجميلي الحديث، بالأضافة إلى مهارة أطباء التجميل بها و تخصصهم في كل فرع من فروع الطب التجميلي.

للمزيد من التفاصيل تواصل معنا .

التعليقات