عمليات التجميل في تركيا

يتوافد الكثير من السياح العرب سنوياً إلى تركيا للتمتع بالمظاهر الخلابة و المناظر الطبيعية التي تشتهر بها تركيا بالأضافة إلى شهرتها بالعناية الطبية الفائقة و الأيدي الخبيرة، لذلك تعتبر تركيا أقوى منافس للدول الرائدة بعمليات التجميل، فقد شهدت عمليات التجميل نقلة نوعية بالسنوات الأخيرة بما يتعلق بالسياحة الطبية.

يستعرض لكم مركز ماجيك إستاتيك بعض من مميزات تركيا في عالم التجميل و العوامل التي ساعدتها لتكون الخيار الأول للعرب والأوروبيين لأجراء عمليات التجميل :

  • نهضة تركيا :

بدأت نهضة التطور في تركيا من بداية القرن العشرين لسعيها للأنضمام إلى الأتحاد الأوروبي بعدما تقدمت بطلب أنتساب رسمي بعام 2005 م، وكان للتطور الطبي وعمليات التجميل النصيب الأكبر من الأهتمام و التطور نظراً للنتائج الممتازة التي حصلتها ومناخها المناسب و موقعها الممتاز، حيث جاءت تركيا بالمركز العاشر بقائمة الدول الأفضل باختصاص الجراحة التجميلية.

التقنيات الحديثة و الأدوات المتطورة بالأضافة للأيدي الخبيرة تعتبر من أهم ميزات عمليات التجميل في تركيا، لذلك حازت على ثقة العالم و أهلت مراكزها و عياداتها التجميلية لأجراء جميع أنواع عمليات التجميل بكافة أنواعها الجراحية و الغير جراحية والبسيط منها إلى الأكثر تعقيداً.

  • أفضل المدن التركية لأجراء عمليات التجميل في تركيا :

لا تخلوا المحافظات التركية من عيادات التجميل حيث توجد بكل منطقة مركز تجميل واحد على الأقل، لكن تتركز بشدة في المناطق السياحية حيث يعتبر جذب السياح من أهم العوامل المغذية للاقتصاد التركي و خاصة بمجال السياحة الطبية، حيث حسب نتائج آخر الدراسات تستقبل تركيا حوالي ربع مليون سائح سنوياَ لأجراء عمليات التجميل في تركيا.

تأتي اسطنبول في رأس قائمة المدن الغنية بمراكز التجميل نظاراً لكونها الخيار الأول للسياح العرب و الأجانب، لأحتوائها على كافة وسائل الترفيه الممكنة والمناظر الخلابة، تليها المدينتان الساحليتان مرسين و أنطاليا جنوب البلاد.

  • مميزات عمليات التجميل في تركيا :

تأخذ السياحة الطبية الحيز الأكبر من اهتمام الحكومة التركية وتتابع العمل على تطويرها وتسهيل أجرائاتها عن طريق تقديم أفضل العروض لجذب المهتمين بالحياة العلاجية والتجميلية، حيث أن بعض المراكز تنظم برنامجاَ سياحياً كاملاً أو تتكفل بالاستقبال من المطار وتوفير سيارة مع سائق والحجز بأفخم الفنادق في تركيا مع مترجم وعناية طبية مستمرة مع الأدوية والتحاليل اللازمة.

كما تتميز تركيا بتقدمها العلمي وخبرة أطبائها وتطور أجهزتها وخدماتها الطبية بأسعار رمزية.

  • أفضل العيادات في تركيا :

لضمان سلامة المريض والعناية بصحته و ضمان نجاح العملية يجب أختيار أفضل العيادات الطبية والأيدي الخبيرة، لذلك يعتبر مركز ماجيك إستاتيك من أقوى مراكز التجميل في تركيا بسبب كادره الطبي الخبير وأجهزته المتطورة والجوائز الحاصل عليها مع الترخيص الرسمي من وزارة الصحة التركية.

  • أفضل أطباء تجميل في تركيا :

تشتهر تركيا بالتطور الطبي و التكنولوجي من حيث الخبرات و الأدوات وتحوي العديد من المراكز الطبية وخبراء التجميل، لذلك في مركزنا ماجيك إستاتيك نتعامل مع أفضل الأطباء في هذا المجال من حيث الخبرة والدقة والأحترافية بالعمل ومن هذا الكادر الطبي المحترف نعرفكم على :

الدكتور فاتح أرماك

  1.  تركي الجنسية.
  2.  تخرج من جامعة الطب في اسطنبول .
  3.  حاصل على العديد من الجوائز العالمية ” البورد الأوربي – البورد التركي في الجراحة التجميلية – عضو في الجمعية العالمية الأمريكية في جراحة التجميل “.
  4.  يتميز بنجاح عملياته وتفهّمه لطلبات المرضى وتنفيذها حسب الرغبة تماماً .
  5.  يتحدث اللغة الأنكليزية بطلاقة.
  6.  قام بأجراء العديد من العمليات لمشاهير في تركيا.
  7. بإمكانه أجراء كافة العمليات التي تتعلق بالجراحة التجميلية و البلاستيكية و الترميمية و عمليات الجراحة المجهرية أيضاً.

    للمزيد من التفاصيل تواصل معنا .

التعليقات