دواعي القيام بعمليات التجميل

انتشرت عمليات التجميل انتشاراً واسعاً بسبب الحاجة إليها ونتيجة التكنولوجيا الطبية والتجميلية الحديثة وخاصة في تركيا مما يعتبرها العرب من أوائل الوجهات السياحية والعلاجية.

تعتمد الرغبة في القيام بالجراحة التجميلية وفق احتياجات كل فرد ووفق ما يزعجه من مظهره وكذلك اعتماداً على نوع الجراحة التي يعتقد أنها سوف تجعله يشعر بثقة أكبر تجاه شكله وبراحة أكبر مع نفسه ومع تفاعله مع بيئته المحيطة وبالتالي ينعكس على المريض بشكل إيجابي في حياته من تطور ملحوظ في شخصيتة.

نتيجة ذلك انتشرت المستشفيات والمراكز التجميلية بشكل كبير في تركيا مما يجعلها في صدارة الدول التي تتميز بنجاح كبير في إجراء عمليات التجميل ويعتبر ماجيك إستاتيك من أكثر المراكز التجميلية شهرة وخبرة واسعة في تركيا بالقيام بعمليات التجميل، بالإضافة إلى ما يقدمه لكافة المرضى من خدمات تسهل أقامتهم في تركيا; كخدمة الأنتقالات من مكان الإقامة إلى المستشفى، توفير مرشد سياحي يتحدث أكثر من لغة ، الرعاية الصحية للمريض والمتابعة المستمرة ، تنظيم برنامج علاجي يجمع بين العلاج التجميلي والنفسي لتحقيق السلامة النفسية والطبية للمريض طوال فترة علاجة بتركيا.

• أكثر العمليات التجميلية طلباً في تركيا ( شد البطن – شفط الدهون )

* دواعي القيام بعمليات شفط الدهون؟

تتعرض كثير من النساء بعد الحمل والإنجاب لضغوطات كثيرة وإكتئاب ما بعد الحمل وكذلك يتعرض كثير من الرجال للسمنة نتيجة الزيادة في الوزن وأنماط تناول الطعام الزائدة كل هذة العوامل تسبب ترهلات بالبطن تستدعي القيام عمليات التجميل للحفاظ على القوام.

* دواعي القيام بعمليات ندوب وشد ترهلات البشرة؟

تزداد أهمية عمليات شد ترهلات الوجه نتيجة التقدم في العمر والتعرض للشمس وكثرة العبوس وتعابير الوجه وبسبب إنخفاض الوزن بصورة كبيرة.

* حالات الجراحات الترميمية:

تظهر الحاجة لإجراء الجراحة الترميمية نتيجة العيوب الخلقية التي يولد بها الإنسان أو نتيجة التشوه عقب حادثة مما يجعل الخضوع لعمليات التجميل أمر ضروري.

تتعدد الحالات التي يضطر المريض فيها إلى القيام بعمليات التجميل ، حيث يظهر ذلك في حالة ترهلات البطن بعد الولادة والحمل أو كنتيجة للسمنة المفرطة، ويكون الحل الأمثل هو اللجوء إلى جراحة شد البطن.

في هذه الجراحة يقوم الطبيب بشد عضلات البطن والفخذين والأرداف أولاً، ويعقب هذا استئصال جزء كبير من الجلد الزائد وشده.

للمزيد من التفاصيل تواصل معنا.

التعليقات